التسخين ومعدات التجميد
البريد الإلكتروني: info@wolfkingtech.com
أنت هنا: بيت » أخبار » أخبار الشركة » نقل مصنع Wolfking لتكنولوجيا الأغذية وتحديث صناعة تجهيز الأغذية

نقل مصنع Wolfking لتكنولوجيا الأغذية وتحديث صناعة تجهيز الأغذية

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-12-04      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

في صباح يوم 16 نوفمبر 2023، انتقلت شركة WolfKing Foodtech Co., Ltd. رسميًا إلى المصنع الجديد.وقد امتلأ حفل الاحتفال بالضيوف الكرام المحليين والدوليين من جميع أنحاء العالم.لقد جاؤوا وقدموا أفضل تمنياتهم وتوقعاتهم إلى WolfKing.


ألقى الرئيس السيد شون خطابًا أعرب فيه عن شكره الجزيل لجميع الضيوف والعملاء الذين دعموا تقنية wolfking في السنوات القليلة الماضية.كما تم وصف مخطط تفصيلي حول ترقية صناعة تجهيز الأغذية بأكملها باستخدام الأتمتة والتكنولوجيا.سوف تتطور Wolfking وتصبح شركة معروفة وموثوقة وواحدة من أفضل الخيارات لصناعة تجهيز الأغذية في المستقبل في جميع أنحاء العالم.


乔迁仪式-01


وتغطي المرحلة الأولى من المصنع الجديد مساحة 12 ألف متر مربع، بمساحة إجمالية تبلغ 45 ألف متر مربع.هيكل المصنع مستقر وآمن، ومجهز بمعدات المعالجة والتصنيع الكاملة والمتقدمة.تتوافق مرافق المكاتب مع مستوى الدرجة الأولى في العالم.


لا يمكن صنع منتجات عالية الجودة بدون أساس متطور وممتاز.لذا، بدءًا من التصور والتصميم وحتى البناء، فإن جميع مراحل بناء المصنع تلتزم بهذه القاعدة بصرامة.Wolfking لا يحتاج فقط إلى الضيف المذهل ولكن إلى الخدمة الأفضل التي يمكن أن يقدمها.


工厂图2_画板 1


تعرض قاعة المعارض الخاصة بالشركة العديد من براءات الاختراع والمعدات وخطوط الإنتاج المعالجة والحلول الشاملة المتنوعة منذ بدايتها وحتى الوقت الحاضر.لقد تم تصميم كل منتج بشكل مبتكر من قبل المهندسين وتم تحسينه بشكل مستمر حتى يومنا هذا.لقد أصبحت جميعها منتجات رئيسية ذات قدرة تنافسية عالية في صناعة المواد الغذائية.

كل علامة تجارية معروضة على لوحة المعرض هي ممثل الشركة المتميز الذي أعطى الثقة الكاملة لشركة WolfKing وأعجب بجودة WolfKing والخدمة.بعد سنوات عديدة من العمل الشاق، حققت WolfKing شيئًا ما أخيرًا من خلال جهودها المتواصلة ومساعدة العديد من العملاء الأعزاء.


展厅_画板 1

بدأت شركة WolfKing Foodtech بتوريد معدات التجميد ومعدات التدفئة، ودخلت ببطء في مسار الحلول الشاملة.مع المعدات الرئيسية مثل الفرن الحلزوني، الفرن النفقي، المقلاة، الفريزر الحلزوني، الفريزر اللوحي، الفريزر النفقي، الفريزر ذو الطبقة المميعة، وفريزر الدش الملحي، قمنا بتوسيع الخدمة لتشمل مشروع المصنع الشامل التالي: خط إنتاج المعالجة المائية البحرية، الأرض خط إنتاج المعالجة المائية، خط إنتاج معالجة اللحوم، خط إنتاج معالجة الأرز والمعكرونة، خط إنتاج معالجة الخبز، إلخ.


单独产品_画板 1

المقلاة

单独产品-02

الفرن الخطي

单独产品-06

فرن حلزوني



单独产品-03

الفريزر الحلزوني

单独产品-08

فريزر الأطباق

单独产品-07

تجميد النفق

单独产品-04

فريزر السرير المميع

单独产品-05

فريزر الدش المحلول الملحي



5张图_画板 1


Wolfking توفر شركة Foodtech الحل الكامل لمحطة المعالجة المائية.يتم فصل المصنع الرئيسي إلى منطقتين.أحدهما لتجهيز الجمبري والآخر لتجهيز الأسماك.

تغطي منطقة معالجة الجمبري تصنيف الجمبري، وإزالة تجميد الجمبري، وإزالة قشر الجمبري تلقائيًا، وإزالة قشر الجمبري، والمعالجة العميقة للجمبري، وتجميد الجمبري، وعملية تعبئة الجمبري.تتم العملية برمتها بواسطة خط معالجة الجمبري الأوتوماتيكي.نظرًا لأن معظم العمليات تتم بواسطة آلة معالجة الجمبري لدينا، فلا يلزم سوى عدد قليل من العمالة لرعاية نظام المعالجة بأكمله.إنه يوفر الوقت وتكلفة الموارد البشرية، وفي الوقت نفسه، يجعل عملية التقشير أكثر قابلية للتحكم وأكثر صحية.

يتكون خط الصيد من إزالة الجليد من الأسماك، وتجهيز الأسماك، وتجميد الأسماك، وعملية تعبئة الأسماك.قد يتم تخصيص هذا الخط بشكل كبير حسب احتياجات المُخصص بسبب أنواع الأسماك المختلفة.


5张图-02

خط المعالجة المائية على متن السفينة

5张图-03

خط معالجة دقيق الأرز

5张图-05

خط تجهيز الخبز

5张图-04

خط تجهيز اللحوم


المعدات المصنعة من قبل شركة wolfking foodtech تعمل ليل نهار في مختلف الصناعات.دخلت ولفكينج دقيق الأرز والدواجن والأغذية الجاهزة ومكونات الوعاء الساخن والفواكه والخضروات والآيس كريم والمخبوزات والمنتجات المائية وصناعات صيد الأسماك في المحيطات.ستقوم Wolfking برد ثقة العملاء إلى فريق wolfking من خلال خدمة ومنتجات وحلول أفضل.


应用_画板 1


فيما يلي بعض العلامات التجارية التي أقامت تعاونًا مع wolfking


الشعار_الرقمي 1


الهاتف: +86-513-8907-6896
البريد الإلكتروني: info@wolfkingtech.com
أضف : رقم 688 ، طريق شينغفو ، منطقة جانجزها ،
مدينة نانتونغ بمقاطعة جيانغسو ، الصين

منتجات

روابط سريعة

ارسل رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2022 Jiangsu Wolfking Foodtech Co., Ltd.جميع الحقوق محفوظة. برنامج المقارنات الدولية 18041324号-2 Sitemap الدعم من قبل Leadong.