التسخين ومعدات التجميد
البريد الإلكتروني: info@wolfkingtech.com
أنت هنا: بيت » منتجات » المقلاة » مقلاة تسخين الزيت الحراري » مقلاة تسخين الزيت الحراري
مقلاة تسخين الزيت الحراري مقلاة تسخين الزيت الحراري
مقلاة تسخين الزيت الحراري مقلاة تسخين الزيت الحراري
مقلاة تسخين الزيت الحراري مقلاة تسخين الزيت الحراري
مقلاة تسخين الزيت الحراري مقلاة تسخين الزيت الحراري

loading

مقلاة تسخين الزيت الحراري

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مقلاة التسخين بالزيت الحراري Wolfking عبارة عن مقلاة معيارية متوفرة بأطوال من 4 إلى 8 أمتار وبعرض 650 و 1050 مم.يوفر المبادل الحراري أعلى سعة تسخين في الصناعة ، ويضمن تسخينًا سريعًا وموحدًا.تنتج المقلاة Wolfking منتجًا نهائيًا مقليًا بشكل جميل مع لون جذاب وطعم محسن وقوام مثالي.استخدمت شركة Wolfking كل معارفها المبتكرة عن القلي في المقلاة لإنتاج كميات منخفضة وعالية من المنتجات عالية الجودة المتسقة.إنها مناسبة للمنتجات التي تحتوي على جميع أنواع الطلاء ، والتي تتراوح من الفتات إلى التمبورا.
توافر الحالة:
الكمية:

Wolfking مقلاة التسخين الكهربائية عبارة عن مقلاة معيارية متوفرة بأطوال من 4 إلى 6 أمتار وبعرض 650 و 1050 مم.يوفر المبادل الحراري أعلى سعة تسخين في الصناعة ، ويضمن تسخينًا سريعًا وموحدًا.تنتج المقلاة Wolfking منتجًا نهائيًا مقليًا بشكل جميل مع لون جذاب وطعم محسن وقوام مثالي.استخدمت شركة Wolfking كل معارفها المبتكرة عن القلي في المقلاة لإنتاج كميات منخفضة وعالية من المنتجات عالية الجودة المتسقة.إنها مناسبة للمنتجات التي تحتوي على جميع أنواع الطلاء ، والتي تتراوح من الفتات إلى التمبورا.


أداء المعدات

المقلاة Wolfking عبارة عن مقلاة معيارية متوفرة بأطوال من 4 إلى 8 أمتار وبعرض 450 و 650 و 800 و 1050 ملم.يوفر المبادل الحراري أعلى سعة تسخين في الصناعة ، ويضمن تسخينًا سريعًا وموحدًا.تنتج المقلاة Wolfking منتجًا نهائيًا مقليًا بشكل جميل مع لون جذاب وطعم محسن وقوام مثالي.استخدمت شركة Wolfking كل معارفها المبتكرة عن القلي في المقلاة لإنتاج كميات منخفضة وعالية من المنتجات عالية الجودة المتسقة.إنها مناسبة للمنتجات التي تحتوي على جميع أنواع الطلاء ، والتي تتراوح من الفتات إلى التمبورا.


حزام النقل

يمكن لبعض منتجات حزام شبكة التفلون وحزام شبكة الفولاذ المقاوم للصدأ من خلال الزيت الساخن ضبط ارتفاع حزام ناقل الضغط الهابط لضمان أن حزام النقل - جزئيًا تفلون - ينقل المنتجات عبر الزيت الساخن.يضمن ناقل التثبيت الذي يمكن تعديل ارتفاعه بقاء المنتجات مغمورة.يزيل مرشح الشاشة المشقوق المدمج الرواسب العائمة (السطحية) من المقالة.يظل المنتج مغمورًا.يزيل مرشح الفتحة المدمج الرواسب الطافية من المقالة.


图层 6


التبادل الحراري الفعال

يعمل المبادل الحراري عالي الكفاءة على تحسين نقل الحرارة إلى الزيت ، مما يؤدي إلى انخفاض درجة حرارة الزيت الحراري وبالتالي تقليل تكاليف تشغيل الغلاية.


تصميم صحي

يعمل التصميم الصحي المفتوح والتصميم المفتوح لأنابيب المبادل الحراري على تحسين الوصول من جميع الزوايا ، مما يسهل التنظيف والصيانة.تتميز القلاية بنظام Clean-In Place (CIP) قابل للبرمجة ، ويضمن تصميمها الصحي مع الأسطح المائلة الحد الأدنى من مصائد الأوساخ.


图层 8

أمان

المقالي سهلة التنظيف والصيانة بالإضافة إلى أنها آمنة للتشغيل.أحكام خاصة بنظام إطفاء الحريق.


جهاز التحكم

• التحكم PLC

• شاشة تعمل باللمس بالألوان الكاملة


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

الهاتف: +86-513-8907-6896
البريد الإلكتروني: info@wolfkingtech.com
أضف : رقم 688 ، طريق شينغفو ، منطقة جانجزها ،
مدينة نانتونغ بمقاطعة جيانغسو ، الصين

منتجات

روابط سريعة

ارسل رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2022 Jiangsu Wolfking Foodtech Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.    苏ICP备18041324号-2   Sitemap   الدعم من قبل Leadong.