التسخين ومعدات التجميد
البريد الإلكتروني: info@wolfkingtech.com
أنت هنا: بيت » منتجات » الفريزر الحلزوني » فريزر حلزوني ذاتي التراص » فريزر حلزوني ذاتي التراص
فريزر حلزوني ذاتي التراص فريزر حلزوني ذاتي التراص

loading

فريزر حلزوني ذاتي التراص

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
الفريزر الحلزوني ذاتي التكديس عبارة عن تصميم مجمد مضغوط وصحي.مقارنة بالفريزر الحلزوني التقليدي ذي التوتر المنخفض ، فإن المجمد الحلزوني ذاتي التكديس يزيل القضبان الداعمة للحزام ، مما يعني زيادة بنسبة 50٪ في إنتاج التجميد بنفس بصمة القدم.يمكن تنظيف الناقلات بنسبة 100٪ تقريبًا بفضل إزالة سكة الحزام والأسطوانة.يجمع الفريزر بين أحدث أنظمة التنظيف في المكان (CIP).تصميم مفتوح وسهل التنظيف ويمكن الوصول إليه يعمل على تحسين معايير الصرف الصحي ويقلل من وقت تعطل النظام للتنظيف والصيانة.تعمل هذه الميزة على تقليل التلوث وإطالة عمر المعدات عن طريق منع تراكم النفايات وتبسيط عملية التنظيف.
توافر الحالة:
الكمية:

الفريزر الحلزوني ذاتي التكديس عبارة عن تصميم مجمد مضغوط وصحي.مقارنة بالفريزر الحلزوني التقليدي ذي التوتر المنخفض ، فإن المجمد الحلزوني ذاتي التكديس يزيل القضبان الداعمة للحزام ، مما يعني زيادة بنسبة 50٪ في إنتاج التجميد بنفس بصمة القدم.يمكن تنظيف الناقلات بنسبة 100٪ تقريبًا بفضل إزالة سكة الحزام والأسطوانة.يجمع الفريزر بين أحدث أنظمة التنظيف في المكان (CIP).تصميم مفتوح وسهل التنظيف ويمكن الوصول إليه يعمل على تحسين معايير الصرف الصحي ويقلل من وقت تعطل النظام للتنظيف والصيانة.تعمل هذه الميزة على تقليل التلوث وإطالة عمر المعدات عن طريق منع تراكم النفايات وتبسيط عملية التنظيف.


ميزات الهيكل

أ) صحة

لا يوجد سوى حزام داخل منطقة التجميد ، ولكن لا يوجد أي هيكل آخر ، مما يضمن متطلبات نظافة المجمد.

ب) مساحة أرضية أصغر

مساحة أرضية أصغر ولكن سعة تجميد أكبر مقارنة بالمجمدات الحلزونية التقليدية.

ج) نظام تذويب الهواء الاختياري

يتم رش الهواء المضغوط على المبخر في فترة زمنية.سوف يمتص مداخن الهواء الصقيع الموجود على الزعانف.سيتم تمديد الفترة الفاصلة بين عمليتي إذابة للثلج.

د) نظام التنظيف CIP

سيقوم نظام التنظيف CIP برش الماء الساخن على المبخر ، والمراوح ، داخل وخارج البرج اللولبي ، وسطح العمل للحزام والتزيين ، بعد اكتمال المعالجة بالكامل.كما سيتم رش عامل التطهير الرغوي والماء للتنظيف.بعد عملية التطهير ، سيتم شطف النظام بأكمله مرة أخرى بالماء.سيكون هناك عدة أوضاع لاختيارك ، بمجرد تحديد خيار واحد ، سيتم تنفيذ عملية التنظيف بالكامل وإكمالها تلقائيًا.

ه) نظام قيادة خاص

ينظم حزام نوع الملكية مداخن هواء معاكسة مع المنتجات المراد تجميدها.يضمن جهاز موازنة ضغط الرياح الجيد والتصميم الممتاز وتكنولوجيا التصنيع هيكلًا رائعًا ومنتجات جيدة.

F) التحكم المتكامل PLC

هناك العديد من أوضاع التحكم التي تم ضبطها في نظام PLC ، بالإضافة إلى وضع التنظيف.يمكن للعميل الاختيار وفقًا لشروط مختلفة.


مع جميع الميزات الموضحة أعلاه ، مثل مساحة الأرضية الصغيرة ، والسعة الأكبر ، وحالة النظافة الجيدة وما إلى ذلك ، فإن الفريزر الحلزوني ذاتي التكديس مقبول من قبل معظم العملاء


الهيكل الرئيسي للفريزر

1) الأساس (الأساس الخرساني المقدم من العميل)

تدفئة كهربائية مجهزة بالأساس.يوجد كابلين للتدفئة يمكن تغييرهما.تم ضبط جميع صناديق التبديل وأطراف الكابلات في نهاية التغذية ، باستثناء طرف مخرج الكبل.تحت الجهد 380-460 فولت ، يمكن الحفاظ على درجة الحرارة عند 70 0C. الطاقة 35W / m ، طبقة أرضية واقية مغطاة بطبقة مقاومة للتآكل لمنع تجمد الأساس.

2) العلبة العازلة

حاوية رغوية بولي يوريثان عالية الكثافة بسمك 150 مم مغطاة بصفائح من الفولاذ المقاوم للصدأ.يتم إغلاق جميع الوصلات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل مستمر ضد نمو البكتيريا واختراق الرطوبة.

كثافة رغوة البولي يوريثان تزيد عن 42 كجم / م 3.يتم توصيل الألواح عن طريق الوضع المقعر المحدب.

يتم إغلاق جميع الوصلات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل مزدوج بشكل مستمر ضد نمو البكتيريا واختراق الرطوبة.

يوجد سخان الباب بين الباب وإطار الباب ؛يمكن أن يبدأ تلقائيًا عندما تكون درجة الحرارة الداخلية للباب أقل من 7 0ج.

يوجد مفتاح أمان عند باب الخدمة.سيتم إيقاف الفريزر وإنذاره عند فتح الباب.يوجد باب أمان داخل باب الخدمة في نهاية التغذية.يمكن للفريزر الاستمرار في العمل عند فتح باب الخدمة.يمكن للمشغل التحقق من حالة التشغيل داخل الفريزر.ولكن إذا تم فتح باب الأمان ، فسيتم إيقاف الفريزر والتنبيه.

3) حوض الماء في اللوحة الأساسية داخل الخزانة

يتكون حوض الماء الموجود في اللوحة الأساسية من 4 أجزاء ، وجميعها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.توجد أحواض مياه على كلا الجانبين.يكون الصرف في أدنى موضع ، ويبلغ فرق الارتفاع حوالي 80 مم.الصرف بطلاقة.يتم تثبيت جميع الأجزاء الهيكلية الداخلية داخل الحوض الصغير ، مما يضمن سلامة الفريزر وأن مياه التنظيف وإزالة الصقيع لن تتسرب إلى لوحة القاعدة.

4) قيادة الرئيسي

تم تصميم المحرك الرئيسي وفقًا لمفهوم تكنولوجيا القيادة الأوروبية المتقدمة.نظام القيادة يعمل بشكل ثابت وموثوق.يتم تحريك الحزام إلى سلسلتين بعد أن يدخل الفريزر من طرف التغذية.يتم تحميل الحزام المتحرك على قاعدة السلسلة والرافعة ، ويشكل حلزونيًا.يتم تثبيت مفاتيح الاقتراب على جانبي صفائح الحزام المحيرة.عندما ينفد الحزام عن طريقه أو يتشوه ، يبدأ الإنذار.يتم تحميل الرافعة على سلسلة القيادة.كل سلسلة متصلة بمحرك قيادة منفصل وصندوق تروس ، مما يوفر قوة قيادة للرافعة بأكملها.يوجد جهاز رفع لرفع الحزام لأعلى وللخارج إلى نهاية التغذية للفريزر الحلزوني.

5) المبخر

يمكن تصنيع المبخر وأنبوب التبخير من الفولاذ المقاوم للصدأ أو سبائك الألومنيوم.جميع الزعانف مصنوعة من سبائك الألومنيوم.حجم أنبوب التبخير SS هو 20 × 0.8 ، سماكة زعانف الألمنيوم 0.5 مم تسمح بشفة عالية 10 مم ، مما يعطي سطح تلامس كافٍ بين الزعانف والأنابيب.لقد اجتاز اختبار الضغط 24kg / cm2.

نحن نستخدم مراوح محورية عالية الضغط ، مع شفرات مروحة من سبائك الألومنيوم.الإطار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.المراوح ذات كفاءة عالية وموفرة للطاقة ، وتعمل بثبات مع ضوضاء منخفضة.مداخن الهواء بطلاقة وتضمن تأثير تجميد جيد.


16


6) حزام النقل

المادة هي الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304 ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات النظافة لمعالجة المنتج.

17


7) جهاز التغذية والتغذية

جهاز التغذية مركب من قضيب تغذية وبكرة.يتم تثبيت الشريط المنزلق على السكة ، مما يوفر سطحًا منخفض الاحتكاك لتشغيل الحزام.يوجد قضيب حد ارتفاع المنتج ومفتاح نهج في جهاز التغذية.عندما يكون ارتفاع المنتج أعلى من الحد الأقصى ، سيتوقف الحزام تلقائيًا وينذر.يوجد جهاز قيادة منفصل في جهاز التغذية ، والذي تتم مزامنته مع محرك الأقراص الرئيسي.يمكنها إزالة المنتجات المتبقية الملتصقة بالحزام الشبكي ، جنبًا إلى جنب مع لوحة خدش التغذية.يقود محرك القيادة أسطوانة التغذية بواسطة مكونات قيادة السلسلة.

8) الطابق الثاني

الطابق الثاني من أجل سهولة الخدمة والصيانة ، وتقسيم الهواء بالكامل إلى منطقة ضغط مرتفع وضغط منخفض.

9) نظام موازنة الهواء

الفريزر مزود بنظام موازنة هواء يعمل حسب تغير ضغط التحميل على الحزام داخل الفريزر.يتدفق الهواء من خلال عاكس الهواء ، الحزام ولوحة اختراق الهواء ، يتم التحكم فيها بواسطة مكونات باب التهوية المعدلة.تعمل المكونات على خلق ضغط الهواء عن طريق تغيير زاوية فتح باب التهوية.تم تشكيل ستارة هوائية لمنع الهواء البارد من التسرب في نهاية التغذية.في ظل نظام موازنة الهواء هذا ، نادرًا ما يكون هناك فقد للهواء البارد في نهايات التغذية والتغذية في هذا النوع من النظام.

10) نظام التشحيم

يقوم نظام التشحيم الفريد بتشحيم الكرة والسكك الحديدية والشريط البلاستيكي المنزلق باستمرار.يتم التحكم في المضخة بواسطة PLC ، وتقوم بتوصيل الزيت إلى كل نقطة تشحيم.المضخات من شركة SKF مستوردة من السويد.

11) جهاز شد الحزام

هناك تغيير في الطول الإجمالي للحزام الشبكي عندما يتم تشغيله تحت استنزاف ساخن وارتداء عادي.يتم استخدام شد الحزام لتعويض هذا النوع من التغيير.يتم تحميل الحزام إلى جهاز الشد عن طريق تغذية عمود البكرة من خلال أشرطة تحمل الحزام ، مما يسمح بشد الحزام أو فكه عند الضرورة.إذا كان الحزام مشدودًا جدًا أو مفكوكًا ، فسيرسل مفتاح الحد إشارة إلى دائرة التحكم ، ويوقف المجمد وفقًا لذلك.

12) جزء التحكم الكهربائي

يتم التحكم في جميع العمليات ومراقبتها بواسطة لوحة التحكم.يوجد مقياس جهد ، مقياس أمبير ، شاشة تعمل باللمس ومفتاح إضاءة على اللوحة.غطاء مضاد للغبار مجهز في جانب صندوق التحكم.يتم تشغيل التدفئة الداخلية دائمًا لتجفيف الرطوبة المحتملة داخل الصندوق ، ومنع حدوث خطأ غير ضروري وتكلفة الخدمة.يتم التهوية داخل صندوق التحكم عن طريق شفط الهواء من خلال مروحة مزودة بفلتر.يتدفق الهواء عن طريق تمرير شبكات الترشيح في صندوق التحكم.عندما تضغط على مفتاح الطاقة ، سيتم تشغيل المراوح بعد ذلك.


18



13) مقبض الخدمة

تم ضبط مقبض الخدمة لخدمة الفريزر وصيانته عند تشغيل الفريزر.يرجى استخدام مفتاح باب الوصول الجانبي عند العمل على مقبض الخدمة.

14) توقف الطوارئ

هناك محطتا توقف للطوارئ عند نهايات التغذية والتغذية (4 توقفات بالكامل).عندما يكون هناك أي حالة طارئة ، يمكنك إيقاف الفريزر عن طريق الأزرار.

15) ADF / نظام إذابة الجليد

يمكن لنظام ADF أن يزيل الصقيع الموجود على المبخر في وقت قصير بواسطة مداخن الهواء القوية.يعمل النظام باستمرار وفقًا للوضع المحدد لتغطية المبخر بالكامل.يمكن لهذا النظام استخدام المبخر بشكل أكثر كفاءة وإطالة وقت العمود للإنتاج.يجفف مجفف الهواء الهواء المضغوط من ضاغط الهواء بواسطة المرشح.يمكن أن تكون أعلى درجة حرارة +300ج. يجفف الهواء إلى درجة ضغط تساوي -400ج. سوف يدخل الهواء الجاف إلى خزان تخزين الهواء عبر مرشح.عن طريق فتح وإغلاق صمام الملف اللولبي الزاوية اليمنى ، يدخل الهواء إلى فوهات الرش.عندما يتحرك نظام وحدة التغذية التلقائية للمستندات (ADF) في اتجاه معين ، فإن فوهات الرش سوف تقوم برش الهواء وفقًا للاتجاه.يوجد مفتاح حد في النهاية مما يجعل المحرك يدور في اتجاه الانعكاس ، كما سيكون اتجاه رش الفوهة معكوسًا.عندما تكون درجة حرارة الفريزر أقل من درجة حرارة الجليد ، سيبدأ نظام وحدة التغذية التلقائية للمستندات (ADF).


تطبيقات المنتج

组 3


على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

الهاتف: +86-513-8907-6896
البريد الإلكتروني: info@wolfkingtech.com
أضف : رقم 688 ، طريق شينغفو ، منطقة جانجزها ،
مدينة نانتونغ بمقاطعة جيانغسو ، الصين

منتجات

روابط سريعة

ارسل رسالة
حقوق الطبع والنشر © 2022 Jiangsu Wolfking Foodtech Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة.    苏ICP备18041324号-2   Sitemap   الدعم من قبل Leadong.